الدكتور لطفي الياسيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الدكتور لطفي الياسيني

منتدى سياسي ثقافي اجتماعي رياضي / للدكتور لطفي الياسيني
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني ابو سائد السيلاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 3213
تاريخ التسجيل : 01/06/2016
العمر : 116

محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني  ابو سائد السيلاوي  Empty
مُساهمةموضوع: محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني ابو سائد السيلاوي    محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني  ابو سائد السيلاوي  Emptyالإثنين أكتوبر 12, 2020 7:39 pm

محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني ابو سائد السيلاوي
وهذا نص الحوار
~~~~
أبو سائد
متقاربوا الاشراف في يوما بدون
مهما الليالي بجورها عليهم بدون ...
سيلاوي مابحيا ايا احبابي بدون ..
يعبد واهلها ياحبايب قلبنا
لصوتك ظل بالأوفات مَرّن...
تذَكّر لاليالي عليك مَرين ...
بدال المُر مني يذوق مُرّين ...
من اتحداني في ساح العتاب

أبو علام
مهما حصلنا بهالزمن قد ~ ماتكون
فيها المشقة كثير فيها ~ مات كون
ولمن عجزنا اكواعنا لا~ ما تكون
بس الاصايل يل سند لظهورنا
انتو الاصايل والسند يحبابنا
انا شاعر مبين ألناس ~~ مرن
سقا الأعداء من هالكاس ~~ مرن
اذا الشعار حدي اليوم ~~ مرن
محد قادر يردلي الجواب
ابو علام
ابن السيله على هالراس ~ والعين
يريت عداك بنار اللهب ~ والعين
ياانت تساعدون لبعض ~ والعين
اهل السيله أسود بوسط غاب

ابو سائد
أوووووف
فرِحنا لما بالملقى علِمنا ...
نسود الدنيا بثقافة وعِلِمنا
ولولا العِلِم ميرفرف عَلَمنا ...
ولولا المرجلة مالنا ترااااب

ابو علام
زمان الذل ما طحنا ~~ فقرنا
تهدهد حيلنا وكسر ~~ فقرنا
نحنا مكان بايدينا ~~ فقرنا
الكرامه دوم اغلا من الذهب

ابو سائد
أوووووف
دروب الوفا للصاحب ندِلها ...
واهالي الأدب للساحة نادي الها
كُثُر مالسما بتساقط ندى الها ....
بهوى للحضور اهل الادب

ابو علام
يادنيا ليش هالحلوه ~~ جفتنا
ودرسنا حبنا ولمينا ~~ جفتنا
حملنا عتادنا وأطلقنا ~~ جفتنا
تصدنا للغزالي بوسط غاب

أبو سائد
أووووف
حزين ال قال في هالجيب بش مال...
نسي عطف الاله اليه بشمل
قادر لفلف الاعداء بشمال ...
وعمري للمنايا مابهاب

ابو علام
انا ماقلت للعتابا سيد ~~ من قال
المثل بقول من حمد للنفس~ منقل
انا بيتي الي قلتو عمرو~ منقال
لاني معجم بحرف الادب

ابو سائد
أووووف
يقلبي عليهم اقسم أن تَلينا ...
بحُسن الصوت نتلي إن تلينا
يبو علام تُحسَب انتا لينا ...
اذا نادينا وين راحوا الصحاب

ابو علام
تعا ياطارش الافي ~~ تلينا
القلوب القاسيه بحسنا ~تلينا
ومن الآيات بكتابوا ~~ تلينا
ودعينا ربنا العالي المهاب

ابو علام
دروب الخبر مـا اجمل ~~ عبرها
دروب الشر شخصي ما ~~عبرها
عتابك نحنا عم ناخذ ~~ عبرها
يا انت المدرسه وكلك أدب

ابو سائد
أوووووف
أهالي الأدب ماأجمل عِبَرهُم ....
علينا فاح هالليلة عبيرهم
اهالي يعبد ال بوصل عبرهُم ...
بلاقي اسود تحمي للرواب

ابو علام
انت شاعر مـ بين الناس ~~ عالي
وعالي القدر فوق الراس ~~ عالي
بعمرك ما كنت عالناس ~~ عالي
وانتوا الأصل وعنوان الأدب
~~~~~
انا نبع العتابا وشيخ ~~ روحي
اهربي ياليالي السود ~~ روحي
بفديكم انا بدماتي ~~ ورحي
هلا بالسلاويه يا خيرة عرب

أبو علام
(((الواجب)))
الواجب بدعينا نقول
اهلا وسهلا بالزوار

اول مـــ نـبدا ونقول
نصلي عـ طه ا لرسول
شرعت بوابي عاطول
وداري فتحتا للزوار

اهلا وسهلا بالاحباب
ولي شرفوا الرحاب
معاهم والسهر طاب
حي الله بكل الزوار

ابو سائد
اهلا في كل الأعضاء
زادونا بهجة وسراء
نادينا لبوا النداء
منهم بتهل الانوار

للادارة احلا سلام
مودتنا واحترام
معانا هم الأعلام
اهل الهيبة والوقار

هالأحباب اللي طلوا
قلبي باللطف احتلوا
زينتوا المحفل كله
ارضيتوا اليلة الشعار
ابو علام
وحي الله بالاجاويد
قلبي بشوفتكم سعيد
وفرحتنا معكم بتزيد
شرفتونا كبار صغار

أهلاً وسهلاً بالكل
بهديكم وردات وفل
جمهوري لمن بيطل
علينا بتزيد الانوار
~~~~~
انتهت الحوار بكل محبه وادب ولكم مني كل التقدير والاحترام اساتذتي الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://lutfi.forumisrael.net
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 3213
تاريخ التسجيل : 01/06/2016
العمر : 116

محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني  ابو سائد السيلاوي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني ابو سائد السيلاوي    محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني  ابو سائد السيلاوي  Emptyالإثنين أكتوبر 12, 2020 8:09 pm


اقف اجلالا لعبق حروفك وابحارك في مكنونات
الذات الانسانية فاجدني عاجزا عن الرد حيث
تسمرت الحروف على الشفاه جزيل شكري وتقديري
لما سطرت يداك المباركتان من حروف ذهبية
دمت بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://lutfi.forumisrael.net
 
محاوره عتابا بيني وبين الشاعر المتألق سفير الزجل الفلسطيني ابو سائد السيلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محاورة معنى بيني وبين الشاعر المتألق القدير خالي ياسر ابوتوفيق حمارشه
» حوار تحدي عتابا بين عدنان حمارشة وبين الشاعر رامي محفوظ
» * قاضي الغرام */ بقلمي:الشاعر الزجال ابو سائد السيلاوي
» * تبت يداك * / بقلمي:الشاعر الزجال ابو سائد السيلاوي .. فلسطين
» ** ألم وأمل *** / د. ابو سائد السيلاوي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدكتور لطفي الياسيني  :: منتدى د. عدنان حمارشة-
انتقل الى: